"سياحة مكة" تعرض الفرص الوظيفية المتاحة وطرق التقديم للراغبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"سياحة مكة" تعرض الفرص الوظيفية المتاحة وطرق التقديم للراغبين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .


نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة، ورشة عمل بعنوان: "التعرف على فرص العمل في القطاع السياحي"، لتأهيل الراغبين في العمل بالقطاع وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة، وكيفية التقديم لها، وذلك ضمن برامجها التطويرية والتأهيلية للمشغلين والعاملين والراغبين بالعمل في القطاع السياحي للعام الجاري.
وأكد المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة، الدكتور هشام مدني، أن السياحة تُعد محركًا رئيسًا للاستثمار والنمو الاقتصادي على مستوى العالم، مشيرًا إلى الحرص على إيضاح مفهوم السياحة وتحديد مجالاتها ومدى أهميتها في تنمية السياحة الداخلية ودور الهيئة في تطوير قطاعاتها المختلفة بما يتناسب مع مكانة المملكة.
وأوضح أن الهيئة تسعى إلى زيادة معدلات توطين القطاع السياحي من خلال طرح برامج تطويرية تعنى بالتعليم والتدريب للراغبين في العمل لتمكنهم من معرفة فرص العمل المتاحة لهم وكيفية التقديم لها، علاوة على إزالة كافة المعوقات لتوفير حوافز مشجعة لتنمية الموارد البشرية الوطنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "سياحة مكة" تعرض الفرص الوظيفية المتاحة وطرق التقديم للراغبين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق