محمود محيي الدين: البنك الدولي يساند الدول الإفريقية في تنفيذ أجندة التنمية المستدامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمود محيي الدين: البنك الدولي يساند الدول الإفريقية في تنفيذ أجندة التنمية المستدامة نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

قدم الدكتور محمود محيي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي، عرضا خلال الاجتماع السنوي للتجمع الإفريقي للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقد بشرم الشيخ، تحدث فيه عن أجندة التنمية المستدامة 2030 في إفريقيا وأهم التحديات التي تواجه الدول الإفريقية والفرص المتاحة، وتناول العرض سبل دعم البرامج المشتركة مع الدول الإفريقية ومساندتها في تنفيذ أجندة 2030.

وتحدث الدكتور محمود محيي الدين خلال مشاركته في الجلسة الختامية للمؤتمر عن مشروع البنك الدولي الجديد "رأس المال البشري"، مستعرضا أبعاد الخطة التي أعلن عنها مؤخرا رئيس البنك الدولي "جيم كيم" لتطوير رأس المال البشري والتي تتضمن العمل على تطوير المؤشرات التنموية المرتبطة بالعنصر البشري في المجتمعات والذي يشمل أهمية الاستثمار في البشر في مجالات التعليم والرعاية الصحية لتعزيز التنمية المستدامة والنمو الشامل.

وأشار محيي الدين إلى مساندة مجموعة البنك الدولي للدول الإفريقية لتنفيذ برنامج التنمية المستدامة من خلال المحاور الثلاثة الخاصة بجمع البيانات والتمويل والتنفيذ.

وأوضح أهمية تحقيق النمو الشامل المستدام للكافة خاصة المرأة والشباب من خلال مفهوم محلية التنمية واتباع قواعد ومعايير التقدم في سباق الأمم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمود محيي الدين: البنك الدولي يساند الدول الإفريقية في تنفيذ أجندة التنمية المستدامة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق