بلدي تبوك يعقد جلسته ال 36 ويدرس واقع المخططات الزراعية شرق تبوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بلدي تبوك يعقد جلسته ال 36 ويدرس واقع المخططات الزراعية شرق تبوك نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .


عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك أمس، اجتماعه ال 36 برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي, وبحضور أعضاء المجلس , وذلك بمقر المجلس بتبوك.
واطلع المجلس في بداية اجتماعه على ردود الأمانة حول عدة موضوعات منها عدم توفر الخدمات في المخططات الزراعية شرق مدينة تبوك, وأنها غير معتمدة ومطالبة مالكي هذه المخططات بمراجعة الأمانة لتخطيطها حسب الأنظمة, إضافة إلى طلب المجلس البلدي بحضور أمين منطقة تبوك للاجتماع القادم لمناقشة وضع مخططات شرق تبوك ونقص الخدمات البلدية في قرى مدينة تبوك ومشاريع الإنفاق والجسور في مدينة تبوك.
كما اطلع المجلس على رد الأمانة بشأن وضع رؤية واضحة لأعمال الصيانة في الطرق الذي أقر بإعادة مخاطبة الأمانة مرة أخرى وإشعارها بالحاجة لاستحداث برنامج حاسوبي يستخدم نظم المعلومات الجغرافية لرصد بيانات أعمال صيانة الطرق بشكل دوري, وتخصيص موقع لمعرض الصناعات الوطنية حيث أكدت الأمانة في ردها بأنها تعمل على ترسية إنشاء مركز معارض في حي المصيف 2.
وناقش المجلس رد الأمانة بشأن ازدحام طريق الإمام تركي بن عبدالله بداية من بوابة المدينة العسكرية 3 إلى ميدان القوات المسلحة دوار الدبابة سابقا, حيث أكدت الأمانة أن هذا الطريق سيتم إنشاء مسارات جديدة للطريق تجاه دوار الدبابة لفك الاختناقات المرورية ليصبح الطريق بأربعة مسارات مع مراعاة فتح الطريق قبل الإشارة للانحناء تجاه اليمين, بدوره قرر المجلس دعوة الإدارة
المختصة لعرض المقترح على أعضاء المجلس في الجلسة قادمة, إضافة إلى الاطلاع على ردود الأمانة بشأن صيانة طريق حطين وكذلك عدم استغلال بعض المواقع الاستثمارية بالشكل الصحيح.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلدي تبوك يعقد جلسته ال 36 ويدرس واقع المخططات الزراعية شرق تبوك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق