وزيرة البيئة تبحث التعاون المشترك مع سفير المكسيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة البيئة تبحث التعاون المشترك مع سفير المكسيك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

وزيرة البيئة تبحث التعاون المشترك مع سفير المكسيك


التقت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ب"خوسية خوسية اوكتافيو"، سفير المكسيك بالقاهرة؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مجال البيئة إلى جانب بحث إجراءات تسليم وتسلم رئاسة مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ نوفمبر المقبل، بالمركز الثقافي التعليمي بيت القاهرة.
وحسب بيان، الجمعة، أكدت وزيرة البيئة، خلال اللقاء، على أن مصر ستتسلم رئاسة الدورة الرابعة عشر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية التنوع البيولوجي من دولة المكسيك والتي ترأست الدورة الثالثة عشرة على مدار عامين مشيرة إلى أن مصر كرئيس للمؤتمر القادم ستستكمل ما تم تحقيقه فى المكسيك من دمج التنوع البيولوجي فى القطاعات التنموية المختلفة كالطاقة والتعدين والبنية التحتية والصحة والصناعة.
وأضافت ياسمين، أن مصر ستتناول أسلوبا لدفع الالتزام بالاتفاقيات وإيجاد آلية جديدة لدمج القطاع الخاص والذي سيبدأ من خلال عقد المنتدى وإطلاق مبادرة لاستخدام الطبيعة في حل فقدان التنوع البيولوجي وتغير المناخ وتدهور الأراضي والنظم الايكولوجية.
ولفتت فؤاد إلى أن تجربة المكسيك في إعداد وتنظيم الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر الأطراف وجزئها رفيع المستوى في ديسمبر 2016 ستكون ذات قيمة كبيرة فى التحضير والتنظيم للدورة الرابعة عشرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة البيئة تبحث التعاون المشترك مع سفير المكسيك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق