"الرقابة المالية" تبحث وضع التزام على الشراء بالهامش بالتعاون مع شركة الاستعلام الائتمانى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الرقابة المالية" تبحث وضع التزام على الشراء بالهامش بالتعاون مع شركة الاستعلام الائتمانى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

"الرقابة المالية" تبحث وضع التزام على الشراء بالهامش بالتعاون مع شركة الاستعلام الائتمانى


أكد الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن الهيئة ستضع التزاما على عملاء الشراء بالهامش يتم الاستعلام عنه من قبل شركة الأي سكور وأن يتم التوصل إلى قيمة صغيرة لتكلفة هذه العملية.
وأضاف رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أنه يتم التركيز على تحسين مستوى الإفصاح والشفافية وحماية المستثمرين وهو ما ظهر في القرارات الأخيرة في تعديلات قانون سوق المال، مع العدالة في اتخاذ القرارات.
وأشار إلى أنه سيتم وضع جميع التعديلات في قانون سوق المال في نسخة واحدة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ 106 قرار اتخذه مجلس إلادارة منهم نحو 80 قرارا لسوق المال والباقي لتنظيم شئون الهيئة وإجراءات أخرى، ذلك خلال 9 اجتماعات مجلس إدارة منذ تشكيله، وتم إصدار اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال في نحو 162 ورقة وهي أمام مجلس الوزراء الآن.
أضاف أنه وصلت قيمة تسجيلات الضمانات المنقولة للسجل الإلكتروني نحو 400 مليون جنيه خلال 5 أشهر تقريبا، ونحتاج إلى إجراء ورش عمل مع الكثير من أطراف السوق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الرقابة المالية" تبحث وضع التزام على الشراء بالهامش بالتعاون مع شركة الاستعلام الائتمانى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق