التنمية المستدامة تنفذ ورش عمل في عواصم الأقاليم اليمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التنمية المستدامة تنفذ ورش عمل في عواصم الأقاليم اليمنية من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الموقع بوست - خاص
الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 03:52 مساءً

نفذت الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة في اليمن ورشة عمل توعوية في عواصم الأقاليم اليمنية ، وذلك بالتزامن مع الحملة العالمية للتنمية المستدامة.
 
وركزت الورشة التي أقيمت برعاية رئيس الوزراء في عواصم الأقاليم، على توعية فرق شبابية بأهمية التوعية المستدامة من خلال استعراض أهداف التنمية المستدامة وكيفية تطبيقها على المجتمع والبيئة والاقتصاد.
 
 ونفذ الحاضرون في الورشة عديد من الانشطة والبرامج المتخصصة في عملية التنمية المستدامة والتطوير، حيث تم تقسيم الحاضرين الى فرق ومجموعات متخصصة في كل مجالات التنمية المستدامة والخروج برؤية تنفذ على مراحل بعد انتهاء الورش  .
 
بدورهم نفذ مدربو الورش العديد من الأنشطة العملية أثناء تطبيق البرامج العملية ، وشكلوا العديد من الفرق للقيام بوضع أنشطة مقترحة للتنمية المستدامة، ومن ثم عرضها من قبل ممثل عن كل فرقة.
 
وقالت خلود محمد مسؤول العلاقات العامة في الشبكة  أن هذه الورش عملت على التوعية بأهداف التنمية المستدامة واستمراريتها في المشاريع التنموية المختلفة على المدى الطويل، مؤكدة بأنها أُقيمت بشكل موحد في عواصم جميع الأقاليم اليمنية كأول نشاط في التنمية المستدامة باليمن.
 
وبينت أن الشبكة تعتبر شريكة للأمم المتحدة والحكومة الشرعية في اليمن، وأنها تنفذ هذه الورش إيمانا منها بالدولة الاتحادية والأقاليم وتحقيق مبدأ التوزيع العادل للثروة، مشيرة إلى أن الشبكة تعمل على تحقيق مخرجات الحوار الوطني اليمني الذي هو من ضمن أهدافها.
 
يشار الى أن الشبكة نفذت برامجها في عواصم الأقاليم الستة (عدن - حضرموت - مأرب - الحديدة - تعز - صنعاء ) بتاريخ ال 25 من سبتمبر 2018، وشارك فيها العديد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والإعلاميين، وكذلك الخبراء والمختصين والمهتمين بالتنمية المستدامة.
 
وتهدف الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة sdgs من تنظيم هذه الورش الى خلق فرق شبابية سلاحها الوعي وعملها الدؤب خلق تنمية مستدامة وتطبيقها على الشعب من خلال برامج طويلة الامد تقام في كل محافظات الجمهورية اليمنية.
 
وتعتبر شبكة التنمية المستدامة، أول مؤسسة متخصصة في التنمية المستدامة باليمن.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التنمية المستدامة تنفذ ورش عمل في عواصم الأقاليم اليمنية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق