'سيراميك رأس الخيمة' تتملك كامل عملياتها في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'سيراميك رأس الخيمة' تتملك كامل عملياتها في السعودية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الإثنين، ١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٨:٠٧ م

رأس الخيمة في الأول من اكتوبر/وام/ أعلنت اليوم شركة سيراميك رأس الخيمة عن استحواذها على أسهم الأقلية المتبقية في مشاريعها المشتركة في المملكة العربية السعودية وبالتالي فقد أصبحت الآن تمتلك بالكامل عملياتها في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الله مسعد -الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة- يسرنا أن نستحوذ بالكامل على مشاريعنا المشتركة في كل من الرياض وجدة ما يمكننا من اكتساب مزيد من السيطرة والنفاذ إلى واحدة من أسواقنا الرئيسة ونحن متحمسون لتعزيز علامتنا التجارية العالمية في المملكة العربية السعودية والعمل ككيان مؤسسي واحد في جميع أنحاء المملكة ورفع التقارير مباشرة إلى مقرنا العالمي في رأس الخيمة.

ولفت الى ان عملية الاستحواذ الأخيرة تعتبر خطوة إيجابية للشركة الت تتطلع إلى دمج عملياتها في المملكة السعودية دمجًا كاملًا ..منوها ان عمليات الاستحواذ الأخيرة تؤكد على التزام الشركة بتعزيز مصالحها التجارية الأساسية وترسيخها بما يتماشى مع خطة تكوين القيمة التي تنتهجها.

على مدى السنوات القليلة الماضية، عززت شركة سيراميك رأس الخيمة عملياتها العالمية وتأتي عملية الشراء الأخيرة في أعقاب عمليات الاستحواذ في أوروبا والهند وأستراليا.

وام/أحمد المهري/عماد العلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 'سيراميك رأس الخيمة' تتملك كامل عملياتها في السعودية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق