فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح أبوابه مجددا بملامح جديدة وعصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بملامح جديدة وعصرية تمزج بين الفخامة والعراقة، أعُيد افتتاح فندق قصر البستان ريتز كارلتون بعد فترة قصيرة من أعمال التجديد مع تجربة جديدة لريتز كيدز، وتشكيلة من المطاعم الراقية. ويعد هذا الصرح الأيقوني رمزاً للثقافة العُمانية وكرم ضيافتها الأصيلة حيث ينفرد الآن بحلته الجديدة التي تتناسب مع تطلعات الضيوف من العائلات والمسافرين والسياح ليرسم لهم لوحة تجمع بين التقاليد العريقة والتصاميم العصرية وأحدث التقنيات في قطاع الضيافة.
وتعليقاً على ذلك، قالت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة: “تشهد حركة السياحة الدولية زخماً كبيراً بالسلطنة بفضل ما تقدمه للسياح والزوار من تجربة ضيافة عصرية وعالمية المستوى تُزيّنها طبيعتها الخلابة وثقافتها الغنية وتاريخها وتراثها العريق. وإنني على ثقة أن تجديد وإعادة افتتاح فندق قصر البستان ريتز كارلتون من شأنه مواصلة المساهمة في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير هذا القطاع المتنامي والمهم لمستقبل هذا الوطن المعطاء”.
وقامت دائرة المنشآت السلطانية بديوان البلاط السلطاني بتصميم معظم أعمال التجديد، بينما قامت شركة دبليو أيه تي جي وشركة ويمبرلي التابعة لها ببعض الأعمال المعمارية الأخرى والتصاميم الداخلية تحت إشراف المنشآت السلطانية. وخضعت غرف وأجنحة الفندق إلى عملية تجديد شاملة لتحمل طابع الثقافة والتراث العُماني بتصميم عصري وبأحدث التقنيات. وتظهر جلياً ملامح الرقي في الغرف والأجنحة حتى في أدق التفاصيل حيث تتزين بأثاثها الفاخر لتقدم للضيوف مستوى غير مسبوق من الفخامة المطلقة. وتأتي الأعمال الفنية الجديدة بالغرف والأجنحة بتوقيع نخبة من أفضل الفنانين العُمانيين حيث تضم رسومات وصورا رقمية للفضيات والمجوهرات ودلال تقديم القهوة والخناجر العُمانية التقليدية.
وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان ريتز كارلتون: “ُشكل فندق قصر البستان ريتز كارلتون جوهرة الفنادق بالسلطنة لأكثر من 30 عاما، ويُسعدنا اليوم أن نعيد افتتاحه مجدداً في حلته الجديدة لضيوفنا من داخل وخارج السلطنة. وأؤكد أننا سنواصل تقديم خدمات ضيافة لا تضاهى تمزج بين الفخامة والرقي من خلال مرافقنا الفريدة التي تمنح ضيوفنا شعورا بأنهم في منتجع صُمم خصيصاً لهم”. وأضافت: “ومن خلال مكانتنا البارزة بالسلطنة وخطتنا التوسعية، نلتزم بالمساهمة في مسيرة تطوير السلطنة ونسعى إلى إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة في عُمان”.
ولإضفاء أجواء تعكس روح المغامرة التي تتمتع بها السلطنة، يُضم الفندق اليوم برنامج ريتز كيدز الذي يتيح للأطفال الانطلاق في أجمل المغامرات في الهواء الطلق، إضافة إلى منطقة الألعاب المائية أكوا لاند للعائلات. وبإمكان الأطفال أيضاً الاستمتاع بتجربة “الحبل المنزلق”، أو قضاء أجمل الأوقات في حوض السباحة المخصص لهم أو التزحلق من الألعاب التي تم تصميمها على شكل قوارب عُمانية تقليدية. وتأتي هذه المرافق الرائعة محاطة بالمساحات الخضراء الشاسعة وبالرمال الذهبية والإطلالات التي تسلب العقول والقلوب على جبال الحجر المهيبة.
وتتيح تشكيلة المطاعم التي يضمها الفندق الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بمختلف النكهات العالمية، فعلى سبيل المثال يعكس مطعم مطبخ الخيران الجمال الطبيعي الذي تنفرد به السلطنة وقد تم تجديده ليضم مستويين بإطلالات رائعة على حوض السباحة اللامتناهي الممتد بطول 50 مترا وعلى بحر عُمان. ويقدم المطعم أطباقا يتم تحضيرها باستخدام أفضل المكونات والنكهات الطازجة من مختلف أنحاء السلطنة.
ويأتي مطعم بيتش بافيليون الممتد حتى مياه البحر مع جلسات مميزة ليقدم باقة من أطباق المأكولات البحرية المحلية والمشويات المستوحاة من المطابخ العُمانية البحرية. أما مطعم تشينا مود فيقدم تجربة رائعة للضيوف بجلسته الخارجية الرحبة وأطباقه المستوحاة من المطابخ الصينية اللذيذة وفنون تقديم الشاي الصيني.
وتضمنت أعمال التجديد قاعة المناسبات الكبرى وغرف الاجتماعات لتعزز من مكانة فندق قصر البستان كوجهة مثالية لإقامة حفلات الأعراس والفعاليات الخاصة. وجاءت هذه التجديدات لكي توفر للضيوف تجربة عصرية تغمر حواسهم وتثريهم بكرم وأصول الضيافة العُمانية العريقة مع أفضل خدمة على الإطلاق التي طالما اشتهرت بها فنادق ريتز كارلتون.
وانطلاقاً من التزامه تجاه السلطنة وشعبها والمقيمين فيها، يفتح فندق قصر البستان ريتز كارلتون أبوابه أمام الزوار الذين يرغبون في قضاء يوم في مرافقه حيث يوفر لهم عرضا للاستمتاع بقضاء يوم في شاطئه الخاص ومرافقه المتنوعة. كما يتيح الفندق أيضاً العضوية للمقيمين والعائلات الذي يطمحون للاستمتاع بأحلى الأوقات الخاصة في مرافق الفندق وعلى شواطئه الذهبية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح أبوابه مجددا بملامح جديدة وعصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن (عمان)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق