رئيس «القومية للأسمنت»: صرفنا مليار و200 مليون جنيه لتطوير الشركة دون جدوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس «القومية للأسمنت»: صرفنا مليار و200 مليون جنيه لتطوير الشركة دون جدوى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

رئيس «القومية للأسمنت»: صرفنا مليار و200 مليون جنيه لتطوير الشركة دون جدوى
بسام رمضان نشر في المصري اليوم يوم 02 - 10 - 2018

قال محمد رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، إنه كان من المستحيل أن تفادي قرار تصفية الشركة، الذي اتخذت الجميعة العامة غير العادية اليوم الثلاثاء.
وأضاف «رضوان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي ي مصر» اليوم، أن الشركة لديها 2057 عاملًا، وأنه سيتم تعويضهم بعد إغلاق الشركة خلال 3 أشهر، وصرف 300 مليون جنيه للعمال، ومن الممكن مضاعفتهم إلى 600 مليون جنيه.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، أنه تم صرف مليار و200 مليون جنيه لتطوير الشركة خلال السنوات الماضية، لكن دون جدوى.
كانت الجمعية العامة غير العادية للشركة القومية للأسمنت، قررت اليوم، تصفية وحل الشركة وتعيين «مصفى عام»، 7 أكتوبر الجارى، بعد الاستماع لتقرير المكتب الاستشارى المكلف بإجراء دراسة حول جدوى استمرار الشركة من عدمه.
وعقدت الجمعية العمومية، العادية وغير العادية، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى، وبحضور وكلاء الجهاز المركزى للمحاسبات، لمناقشة الميزانية الخاصة بالعام المالى المنتهى في 30 /6 /2018، مع طرح تصفية الشركة للتصويت خلال العمومية غير العادية، التي لم تصدر قراراتها حتى مثول الجريدة للطبع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس «القومية للأسمنت»: صرفنا مليار و200 مليون جنيه لتطوير الشركة دون جدوى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق