وزير التموين: نعمل على تنظيم البنية الأساسية للتجارة الداخلية لضبط عشوائية الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير التموين: نعمل على تنظيم البنية الأساسية للتجارة الداخلية لضبط عشوائية الأسعار من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وزير التموين: نعمل على تنظيم البنية الأساسية للتجارة الداخلية لضبط عشوائية الأسعار
هشام ابراهيم نشر في أموال الغد يوم 02 - 10 - 2018

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تعمل حاليا على تنظيم البنية الأساسية للتجارة الداخلية حتى يتم ضبط الشوائية الموجودة بالأسعار في السوق، مؤكداً على أهمية بناء البنية الأساسية للإدارة الداخلية، لحماية المستهلك من جشع التجار.
وأكد المصيلحى على انتهاء عصر التسعيرة الجبرية، موضحاُ أن التسعير لا يتم إلا فى السلع الأساسية بموافقة رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً على ضرورة وجود تجارة منضبطة بدلاً من التسعيرة الجبرية، لافتاً إلى أن تكلفة النقل تمثل من 30 % من قيمة السلع الغذائية.
وكشف عن خطة الوزارة لتدشين 10 مقرات جديدة لجهاز حماية المستهلك خلال العام الحالي، بما يضمن تواجد الجهاز فى عاصمة كل محافظة، مشيرًا إلى أن الاهتمام بهيئة سلامة الغذاء وجهاز حماية المستهلك، كلها خطوات تساعد على تحقيق مصلحة المستهلك.
جاء ذلك فى موتمر الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، وبحضور واللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التموين: نعمل على تنظيم البنية الأساسية للتجارة الداخلية لضبط عشوائية الأسعار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق