بالفيديو.. تفاصيل تعويض عمال القومية للأسمنت بعد قرار إغلاقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. تفاصيل تعويض عمال القومية للأسمنت بعد قرار إغلاقها من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

بالفيديو.. تفاصيل تعويض عمال القومية للأسمنت بعد قرار إغلاقها
إسلام محمد نشر في الوفد يوم 02 - 10 - 2018

قال محمد حسنين رضوان، رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للأسمنت، إن الجمعية العمومية للشركة اتخذت قراراً بحل الشركة بناء على التقرير الذى عُرض من مجلس الإدارة.
وأضاف"حسنين"خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى مُقدم برنامج"على مسئوليتى"المُذاع على فضائية"صدى البلد"اليوم الثلاثاء،أنه من الصعب
إتخاذ قرار بإغلاق شركة ولكنة ليس من السهل استمرار الشركة وهى تحقق خسائر وعدم القدرة على تقليل تلك الخسائر والاستمرار فى نزيف الشركة فى ظل الظروف التى تشهدها الدولة.
وأشار رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للاسمنت،إلى أن خسائر الشركة بلغت 2 مليار و 552مليون، مضيفا أن الرؤية كانت بحل الشركة وتسريح العاملين بها ولكن وضع خطة بتعويض العاملين فى الشركة حيث يبلغ عددهم 2057 عاملا معظمهم فوق سن ال 50، موضحًا أن قانون العمل حدد موضوع التعويض وسيتم التواصل مع وزارة القوى العاملة للوصول إلى حل.
شاهد الفيديو:


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. تفاصيل تعويض عمال القومية للأسمنت بعد قرار إغلاقها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق