أحمد زكي عابدين ورئيس «تعليم النواب» يزوران الجامعة الكندية بالعاصمة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد زكي عابدين ورئيس «تعليم النواب» يزوران الجامعة الكندية بالعاصمة الجديدة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أحمد زكي عابدين ورئيس «تعليم النواب» يزوران الجامعة الكندية بالعاصمة الجديدة
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 10 - 2018

زار اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تُعد أول جامعة دولية تعمل هناك.
والتقى «عابدين» و«شيحة»، الدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة الشركة المسئولة عن التعليم الكندي في مصر، الذي أشاد بتعاون إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، من أجل تذليل أي عقبات تواجه الجامعة.
وتفقد الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب قاعات الدراسة بالجامعة، حيث رحب بدور الجامعة التي تأتي في ظل توجيهات الرئيس السيسي الخاصة بأهمية فتح فروع للجامعات الأجنبية الدولية في مصر لرفع مستوى الطلاب المصريين وبما يعود بالفائدة على كافة المشروعات الصناعية والإنتاجية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد زكي عابدين ورئيس «تعليم النواب» يزوران الجامعة الكندية بالعاصمة الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق