البنوك السعودية تكشف عن الحد الأعلى لرسوم الخدمات البنكية على الأفراد.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
البنوك السعودية تكشف عن الحد الأعلى لرسوم الخدمات البنكية على الأفراد. نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

البنوك السعودية تكشف عن الحد الأعلى لرسوم الخدمات البنكية على الأفراد.أزد نشر في أزد يوم 03 - 10 - 2018كشفت " البنوك السعودية" عن الحد الأعلى لرسوم الخدمات البنكية على الأفراد.وأفادت " البنوك" أن الحد الأعلى للرسوم يمكن أن تتقاضاها البنوك مقابل الخدمات التي تقدمها للعملاء الأفراد بعد قبولهم وموافقتهم عليها. وأوضحت " البنوك" أن رسوم إعادة إصدار بطاقة الصراف الآلي في حال الفقد أو التلف، أو الخطأ في إدخال الرقم السري 3 مرات، تبلغ 30 ريالاً، فيما تبلغ رسوم إصدار بطاقة صراف إضافية 30 ريالاً وفقا للمرصد. وأوضحت أن رسوم السحب النقدي من الصراف الآلي داخل دول الخليج تبلغ 10 ريالات، والاستفسار عن الرصيد داخل دول الخليج 3 ريالات. وتابعت: تبلغ رسوم كشف الحساب لأقل من سنة عن طريق الفروع 25 ريالاً، فيما تبلغ رسوم كشف الحساب من سنة إلى خمس سنوات 30 ريالاً، و50 ريالاً لكشف حساب لأكثر من خمس سنوات. وأضافت : تبلغ رسوم إصدار شيك مصرفي أو إلغائه 10 ريال ورسوم إصدار دفتر شيكات إضافي 10 ريال ورسوم إصدار شيك مصرفي " عملة أجنية " 15 ريال .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البنوك السعودية تكشف عن الحد الأعلى لرسوم الخدمات البنكية على الأفراد. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق