عبدالحكيم التميمي رئيسا لمنظمة مراقبة السلامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عبدالحكيم التميمي رئيسا لمنظمة مراقبة السلامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عبدالحكيم التميمي رئيسا لمنظمة مراقبة السلامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقياأزد نشر في أزد يوم 03 - 10 - 2018اختارت المنظمة الإقليمية لمراقبة السلامة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي عبدالحكيم التميمي رئيسا للمنظمة بالإجماع.جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة التنفيذية للمنظمة بالرياض أمس (الإثنين) برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، بمشاركة رؤساء هيئات الطيران المدني بالدول الأعضاء والمكتب الإقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو والمنظمة العربية للطيران المدني. وناقش الاجتماع السبل التي تؤدي إلى تعزيز استخدام الطيران المدني وتطويره بصورة آمنة وفعّالة داخل الدول الأعضاء في المنظمة وخارجها، وتطوير المواد الإرشادية وإجراء الدراسات والتدريب والاستشارات، ومساعدة الدول الأعضاء على تطوير وتنفيذ برنامج الدولة للسلامة، إضافة إلى مساعدتها على الوفاء بالتزاماتها ومسؤولياتها المتعلقة بمراقبة السلامة الجوية بموجب اتفاقية شيكاغو ومرفقاتها وغيرها من الإجراءات والمقتضيات المتعلقة بالسلامة الجوية وفقا لعكاظ. وأكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن استضافة السعودية مقر المنظمة تؤكد ريادة المملكة في مجال الطيران كما تأتي ضمن المبادرات التي تقدمها المملكة على الصعيد الإقليمي والدولي للإسهام في دعم وتطوير سلامة الطيران وتنفيذ أفضل الممارسات في مجال صناعة الطيران. وكشف التميمي أن المنظمة تسهم في توفير توسيع نطاق برنامج التدريب الحكومي للمفتش في مجال السلامة الجوية بهدف زيادة المعرفة والمؤهلات التقنية للمفتشين الوطنيين، ووضع وتنفيذ برنامج تدريبي إقليمي يعزز المهارات والمعرفة التقنية اللازمة لموظفي الطيران المدني في الدول الأعضاء للمنظمة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبدالحكيم التميمي رئيسا لمنظمة مراقبة السلامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق