"مساند" توضح قيمة مكافأة نهاية الخدمة لعاملات المنازلات عن العمل 4 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"مساند" توضح قيمة مكافأة نهاية الخدمة لعاملات المنازلات عن العمل 4 سنوات نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

"مساند" توضح قيمة مكافأة نهاية الخدمة لعاملات المنازلات عن العمل 4 سنواتأزد نشر في أزد يوم 03 - 10 - 2018أوضح برنامج العمالة المنزلية " مساند " ، أن العاملة المنزلية تستحق مكافأة نهاية خدمة، قيمتها أجرة شهر في حال الاستمرار 4 سنوات متتالية في خدمة صاحب العمل.وعن تحديث بيانات عقود العمالة المنزلية أوضح " مساند " أنه اختياري فقط لحفظ حقوق الطرفين. وأشار إلى إمكانية استقدام عامل معيَّن بالاسم بشرط إضافة رقم جواز العامل وجهة الوصول ورقم الجوال، مؤكدًا أن الحد الأقصى لمدة الاستقدام هي 90 يومًا من تاريخ دفع التكاليف. وأوضحت وزارة العمل أن الفئات المسموح لها باستقدام العمالة المنزلية عبر البرنامج هي 13 فئة فقط، منها المواطن المتزوج سواء كان له أبناء أو بنات أو لا، المواطن الأرمل سواء كان لديه أبناء أو لا، وكذلك المواطن الأعزب والمواطنة الأرملة سواء كان لديها أبناء أو لا، بالإضافة إلى المواطنة العزباء وفقا لصدى.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مساند" توضح قيمة مكافأة نهاية الخدمة لعاملات المنازلات عن العمل 4 سنوات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق