رئيس أبو قرقاص بالمنيا يتفقد الحملة القومية لتحصين المواشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس أبو قرقاص بالمنيا يتفقد الحملة القومية لتحصين المواشي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

رئيس أبو قرقاص بالمنيا يتفقد الحملة القومية لتحصين المواشي
ماهر عبد الصبور نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 10 - 2018

تفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا، حملات التحصين الوقائي ضد الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بقرى المركز، التي بدأت في الفترة من 15 سبتمبر الماضي وحتى 15 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار الحفاظ على الثروة الحيوانية والنهوض بها وتنميتها، بمرافقة الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري.
قال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، أنه يتم حاليا عمليات الترقيم والتسجيل بالوحدات البيطرية، بالإضافة إلى استمرار التحصينات السيادية ضد أمراض الحمى القلاعية طبقاً لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية، كما أوضح أن الحملة استهدفت تحصين جميع رؤوس الماشية من (أغنام ماعز أبقار جاموس) تفاديا للإصابة بالمرض.
وشدد رئيس المركز، خلال جولته، على ضرورة استمرار مراقبة أسواق الماشية وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية وإقامة ندوات توعية لأصحاب المزارع والمربيين بأهمية التحصينات والتعريف بمختلف الأمراض الوبائية، وتحرير محاضر للمخالفين وغير الملتزمين بتحصين الماشية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس أبو قرقاص بالمنيا يتفقد الحملة القومية لتحصين المواشي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق