استيراد معداته من إيطاليا وألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استيراد معداته من إيطاليا وألمانيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

استيراد معداته من إيطاليا وألمانيا
أول مصنع إعادة تدوير ب شق الثعبان بالقاهرة

قال اللواء أحمد فؤاد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية إنه اجتمع مع الشركة الوطنية لوضع الخطوط العريضة لبناء أول مصنع لإعادة التدوير بشق الثعبان, مشيرا إلي أنه تم الاتفاق علي البدء في تنفيذه قريبا.
وأضاف نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية في تصريحاته ل الأهرام المسائي أنه تم اختيار المكان الخاص بإقامة المصنع بالقرب من شق الثعبان يمين المدخل الرئيسي, وسيتم قربيا استيراد كل المعدات والأجهزة الخاصة بالمصنع الأول من ألمانيا وإيطاليا.
أما عن رفع كفاءة البنية التحتية للمنطقة, أكد نائب المحافظ أنه تمت مطابقة كل المرافق, حيث من المقرر أن يتم البدء فيها فور انتهاء عمليات التقنين وقبل البدء في شبكة الطرق, مضيفا أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء, قرر أن تكون نهاية مهلة التقنين في31 أكتوبر الجاري وأن معدلات عمليات التقنين تسير بصفة مقبولة ودون تسرع.
وأوضح نائب المحافظ أنه باكتمال المخطط العام لتطوير منطقة شق الثعبان ستنقل من اقتصاد عشوائي إلي منظم وسيتم تحويلها لمدينة صناعية عالمية متخصصة في مجال الرخام والجرانيت.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استيراد معداته من إيطاليا وألمانيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق