منال عوض: «صنع في دمياط» فرصة حقيقية لتسويق الأثاث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منال عوض: «صنع في دمياط» فرصة حقيقية لتسويق الأثاث من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .


وصرحت محافظ دمياط، أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي تمت إقامتها وفقا للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات، مشيرة إلى أنه سيتم إقامة ثلاث معارض أخرى خلال هذا العام في الفترة من 10/14 إلى 10/23 و في الفترة من 10/25 إلى 11/3 وأخيرا الفترة الرابعة من 12/26 إلى 2019/1/4.

وأشارت محافظ دمياط، أن معرض "صنع في دمياط" يأتي ضمن خطة المحافظة وجميع أجهزة الدولة المعنية للنهوض بصناعة الأثاث بالمحافظة من خلال إبراز دور صغار الصناع و الترويج لمنتجاتهم وفتح آفاق استثمارية جديدة خارج المحافظة وكذلك إكساب هؤلاء الصناع خبرة المشاركة بالمعارض مما ينعش حركة التجارة بقطاع الأثاث معلنة أنه ولأول مرة يأتي المعرض بمشاركة عارضين من صناع الألبان والحلويات من أبناء المحافظة لإتاحة الفرصة لهؤلاء الصناع للترويج لمنتجاتهم والتي تشتهر بها دمياط أصل الصناعة.
ومن جانبه أشاد اللواء عبد العال، بجودة المنتجات من الأثاث الدمياطي الشهير معربا عن إعجابه الشديد بفكرة المعرض والتي تحقق المردود والعائد الاقتصادي المرجو لصغار الصناع.

وأبدت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات نيفين جامع، عن سعادتها بافتتاح هذا المعرض باعتباره أحد أهم الأساليب للترويج لهذا القطاع الصناعي المهم والذي يخدم كلا من صغار الصناع بدمياط وأهالي محافظة القاهرة لإتاحة هذه المعروضات بأسعار مخفضة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منال عوض: «صنع في دمياط» فرصة حقيقية لتسويق الأثاث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق