وزارة العمل السعودية تودع 55 مليون ريال لإعانة الطلبة بالمدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة العمل السعودية تودع 55 مليون ريال لإعانة الطلبة بالمدارس من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

 أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية 55.06 مليون ريال في حسابات المشمولين في برنامج الحقيبة والزي المدرسي، وذلك من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الذين لا تصرف لأبنائهم إعانة من برنامج تكافل.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، إن المبلغ يمثل استحقاقات البرنامج عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1439/1440هـ.

وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي إبراهيم بن محمد الشافي، أن الدفعة الحالية من مبلغ مساعدات البرنامج شملت 458.85 ألف طالب وطالبة، تم إيداعها في حسابات أرباب أسرهم وعددهم 193.41 ألف مستفيد ومستفيدة من الضمان الاجتماعي.

وأشار وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، إلى أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي هو أحد البرامج المساندة لأرباب الأسر من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتمكينهم من شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية.

وقالت الوزارة، اليوم الأربعاء، إنها أودعت 74.18 مليون ريال، إعانات دعم في حسابات 423 لجنة أهلية في مختلف مناطق المملكة خلال العام الهجري الماضي (1439هـ).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة العمل السعودية تودع 55 مليون ريال لإعانة الطلبة بالمدارس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق