غرفة أبوظبي تنظم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي ديسمبر القادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غرفة أبوظبي تنظم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي ديسمبر القادم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الأربعاء، ٣ أكتوبر ٢٠١٨ - ٣:٤٥ م

أبوظبي في 3 اكتوبر /وام/ تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي 2018 في أبوظبي من 10 إلى 12 ديسمبر القادم بحضور ما يزيد على 250 خبيراً عالمياً ومتخصصاً في مجال الجودة والتميز المؤسسي.

سيناقش المؤتمر 10 محاور رئيسية منها الحوكمة والاستدامة والقيادة وادارة العمليات فيما سيتضمن العديد من الفعاليات والمسابقات بهدف نشر افضل الممارسات في هذا لمجال وتشجيع الابتكار فضلا عن توزيع ست جوائز عالمية للشركات الرائدة في مجال التميز المؤسسي .

اعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الغرفة اليوم في مقرها بحضور عبدالله غرير القبيسي نائب مدير العام وهارنك سنغ رئيس المنظمة الآسيوباسفيكية للجودة في سنغافورة والدكتور روبن مان رئيس مجلس إدارة الشبكة العالمية للمقارنة المعيارية في نيوزلندا .

وأكد القبيسي أن تنظيم الغرفة لفعاليات "المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي 2018" يعد إحدى المبادرات المهمة والأولى من نوعها حيث سيشكل الحدث أكبر تظاهرة علمية عالمية على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتتصدى لاستضافة هذا الحدث العالمي أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة .

وأشار القبيسي إلى أن تنظيم الحدث يأتي بالتنسيق مع مؤتمر المنظمة العالمية الآسيوباسفيكية للجودة في دورته الرابعة والعشرين والتي تعتبر أكبر منظمة ذات نفع عام متخصصة في مجال الجودة والتميز المؤسسي .

و لفت إلى أن تنظيم المؤتمر يهدف إلى إبراز إمارة أبوظبي كملتقى عالمي وتعزيز مكانتها كمنطقة جاذبة لأفضل الممارسات العالمية في التميز المؤسسي، بالإضافة إلى تعزيز دور غرفة تجارة وصناعة أبوظبي كشريك استراتيجي لأهم المنظمات الدولية في مجال الجودة والتميز، مؤكداً أهميته الرامية إلى تحقيق الاستفادة المشتركة من توفر الكم الهائل من البيانات والمعلومات الأساسية في الجودة الشاملة والتميز المؤسسي وإطلاع الحضور من المشاركين على تجارب ناجحة في الجودة والتميز والابتكار.

من جهته اشار هارنك سنغ رئيس المنظمة الاسيوباسفيكية للجودة في سنغافورة الى ان المؤتمر سيضم نخبة من الخبراء المتميزين في مجال الجودة والتميز المؤسسي وهم من الرواد العالميين وقادة الفكر في هذا المجال ..مؤكدا ان دولة الامارات حققت نجاحات بارزة في مجال التميز المؤسسي .. لافتا الى ان هذا الحدث سيعمل على تهيئة البيئة وتوفير الآليات لتبادل الخبرات والتجارب في التميز المؤسسي .

و بدوره اشار الدكتور روبن مان رئيس مجلس ادارة الشبكة العالمية للمقارنة المعيارية في نيوزلندا إلى أن المؤتمر يعقد لأول مرة في دولة الامارات ويستضيف نخبة من الخبراء والرواد في التميز المؤسسي.

وام/ريم الهاجري/عماد العلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غرفة أبوظبي تنظم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي ديسمبر القادم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق