كيف تحصل على قرض سيارة من "بنك مصر"؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كيف تحصل على قرض سيارة من "بنك مصر"؟

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

يوضح "الدستور" كيفية الحصول على قرض السيارة من "بنك مصر"، حيث يقدم بنك مصر قرض السيارة من خلال برامج التمويل الآتية للموظفين:

تتعهد جهة العمل بتحويل الراتب "القسط الشهرى" للموظفين بشهادة إثبات الدخل، وبدون شهادة إثبات الدخل لأصحاب المهن الحرة، وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بشهادة إثبات الدخل، وكذلك الحال لأصحاب الأوعية الادخارية.

وتشمل الشروط العامة لمنح القرض بـ"بنك مصر": سعر فائدة تنافسى، الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا وبحد أقصى 60عامًا للموظفين و65 عامًا لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية فى تاريخ انتهاء مدة القرض، والحد الأقصى لقيمة القرض 500.000 جنيه، والحد الأقصى لنسبة التمويل 100% من قيمة السيارة (بشروط محددة)، والحد الأقصى لمدة القرض يصل إلى 120 شهرًا.

أما بالنسبة للمستندات الأساسية المطلوبة فتشمل: طلب الحصول على قرض سيارة صورة من بطاقة الرقم القومى سارية إيصال مرافق حديث(غازكهرباءمياهتليفون) على مقر الإقامة.

وبالنسبة للموظفين شهادة مفردات الراتب الشهرى، تعهد جهة العمل بتحويل الراتب القسط الشهرى (فى حالة تعهد جهة العمل).

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، صورة من البطاقة الضريبية، ومستخرج رسمى من السجل التجارى بالنسبة للأنشطة التجارية والصناعية، وتصريح مزاولة المهنة بالنسبة لأصحاب المهن الحرة، وكشف حساب لمدة 6 أشهر.

ويمنح البنك العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيف تحصل على قرض سيارة من "بنك مصر"؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق