كفرالشيخ تعلن الحرب علي الورش المخالفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كفرالشيخ تعلن الحرب علي الورش المخالفة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كفرالشيخ تعلن الحرب علي الورش المخالفة

أعرب اهالي مدينة كفرالشيخ عن ارتياحهم لاغلاق الورش المخالفة التي تسبب القلق للسكان.. وقال محمد عوض موظف: نشكر الدكتور اسماعيل طه محافظ كفرالشيخ لاغلاق الورش المخالفة التي كانت تسبب قلقا وازعاجا للسكان بالاضافة الي ان معظمها بدون ترخيص.
ويضيف الدكتور ياسرشحاتة أن الورش التي تم اغلاقها مخالفة قانونا حيث قام البعض باستغلال المنطقة المتاخمة للمدينة الصناعية وإقامة ورش للتربح المادي والبعض قام ببيع الشقق لآخرين قاموا بتخصيصها ورشا ومقاهي مما يسبب ازعاجا للأهالي وإضرارا للبيئة.
وكان الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه, محافظ كفرالشيخ, قد استجاب لشكوي أهالي منطقة الربيع التابعة لهيئة الأوقاف بغرب مدينة كفرالشيخ من انتشار الورش غير القانونية ووجود بعض المخالفات التي تضر سكان المنطقة, وكلف بعمل حملة مكبرة علي المنطقة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ وإدارة شئون البيئة والأمن الصناعي, لإزالة كافة المخالفات وتلافي الملاحظات..
وأسفرت الحملة التي تمت بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ والأمن الصناعي عن حصر22 ورشة, وتم تحرير محاضر لأصحاب22 ورشة مخالفة وغلقها بالتنسيق مع قسم شرطة ثاني بندر كفرالشيخ وتشميعها, كما تبين أن هناك محلا لبيع الخمور لم يزاول النشاط حتي الآن, حيث تقدم صاحب المحل بطلب ترخيص للصندوق الاجتماعي لنشاط بيع مشروبات( بيرة وفيروز) وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ بمخاطبة مديرية الاسكان والمرافق للاستفسار عما اذا كان النشاط خاضعا للترخيص من عدمه حيث أفادت أن النشاط لايخضع للترخيص.
وكلف محافظ كفرالشيخ, رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ بمتابعة هذه الورش تحسبا لقيام أصحابها بفض الشمع وتشغيلها مرة أخري, فضلا عن إغلاق محل الخمور وتشميعه حال تشغيله, بالإضافة إلي حصر كافة الورش والمحلات المقلقة للراحة والتنسيق مع الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة لتدبير قطعة أرض خارج الكتلة السكنية تنطبق عليها كافة الاشتراطات لنقل الورش والمحلات المقلقة للراحة إليها.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كفرالشيخ تعلن الحرب علي الورش المخالفة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق