وزيرة البيئة: طفل وراء مبادرة «حراس النيل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة البيئة: طفل وراء مبادرة «حراس النيل» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

وزيرة البيئة: طفل وراء مبادرة «حراس النيل»
إيفون مدحت نشر في الشروق الجديد يوم 06 - 10 - 2018

قالت وزيرة البيئة ياسمين فؤاد، إن مبادرة «حراس النيل» التي أطلقتها الوزارة اليوم لتوعية الأطفال بحماية مياه نهر النيل من التلوث، ورائها طفل يدعى «محمد» عمره 6 سنوات.
وأوضحت فؤاد، في تصريح لفضائية «إم بي سي مصر»، أمس الجمعة: «الطفل قال لي أنا نفسي أحرس نهر النيل، ومش عايز الناس ترمي لا علب عصير ولا كانز فيه، ودعاني إلى انطلاق مبادرة تتضمن تلك الأهداف، ووعدته بذلك».
وأشارت إلى استضافة الإدارة العامة لشرطة المسطحات، أمس، عددًا من الأطفال في جولة نيلية، لتوعيتهم بالجهود التي تبذلها في حماية البيئة والنيل من التلوث، معقبة: «الأطفال يجب أن تدرك أن هناك شرطة خاصة بالمسطحات المائية».
وتابعت أن هناك الكثير من البرامج لحماية نهر النيل الذي وصفته بأنه شريان الحياة، من التلوث، لكن حمايته الحقيقية تتطلب الاستثمار في البشر منذ طفولتهم.
واستضافت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، أمس الجمعة، عددًا من الأطفال في جولة نيلية، بحضور وزيرة البيئة؛ لتوعيتهم بجهود الإدارة في مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة البيئة: طفل وراء مبادرة «حراس النيل» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق