«لينك داتا سنتر» تقدم الخدمات السحابية «Azure Stack» للمؤسسات في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«لينك داتا سنتر» تقدم الخدمات السحابية «Azure Stack» للمؤسسات في مصر نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

أعلنت شركتا لينك داتا سنتر وميكروسوفت مصر، الرواد في التكنولوجيا المتكاملة، عن إطلاق خدمات «Azure Stack»، في مصرلتصبح لينك داتا سنتر أول مزود في مصر يقدم الخدمات السحابية Azure Stack، من خلال مراكز البيانات الخاصة بهم.

وقال أحمد السلمي، رئيس قطاع أعمال الحوسبة السحابية في ميكروسوفت مصر، إن «Azure Stack»، سوف يقدم حلا رائدا للمؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء، ويقوم بتطوير تطبيقات الشركات والمؤسسات واستضافة البيانات والخدمات عن طريق دمج وامتداد السحابة الحوسبية لمراكز البيانات التقليدية «On-Prem».

وتابع: تتمتع بميزات وخصائص خدمات «Services Azure Cloud»، حيث يسمح ذلك للمؤسسات المصرفية والحكومية باستخدام خدمات الحوسبة السحابية الهجينة Hybrid Cloud بسلاسة في مراكز البيانات المحلية الخاصة بها، أو مراكز البيانات التي تقدم خدمات للمؤسسات، ويمكن للعملاء بمصر الحصول على تقنيات Azure Stack من خلال شركاء الأجهزة مثل Lenovo وHP وDell EMC وCisco وHuawei.

ومن جانبه، قال جمال سليم، المديرالتنفيذي لشركة لينك داتا سنتر :"إن شركة لينك داتا سنتر تعد المورد الوحيد لهذه الخدمة في مصرحاليا، وتتيح لنا شراكتنا القوية مع ميكروسوفت مصر ورؤيتنا القوية أن نستثمر بشكل كبير في التكنولوجيا ونجعلها متاحة للسوق المصري، وتُمكنّ العملاء الذين لا يستطيعون الاعتماد بالكامل على الحوسبة السحابية لأي سبب، نقل تطبيقاتهم وبياناتهم بسهولة إلى Azure Stack والتي يمكنها الاتصال بسهولة بأي تطبيقات لديهم على Azure Cloud.

وأشار إلى أن استخدام Azure Stack يؤدي إلى تجنب أية مشاكل تتعلق بوقت الاستجابة نظرًا لتوصيلها عبر خط بيانات مخصص، كما أنه يزيد من آمان البنية الأساسية نظرًا لأنه لا يمكن اختراق أي شيء عبر معايير الأمان المطبقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «لينك داتا سنتر» تقدم الخدمات السحابية «Azure Stack» للمؤسسات في مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق