إقرار محتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إقرار محتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

إقرار محتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبراتواس نشر في الرياض يوم 06 - 10 - 2018أقرت اللجنة المركزية للتقييم في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية محتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات SLLE ، الذي استحدثته لجنة شكلت بعد أن دعت الهيئة المختصّين من ذوي الخبرة في المساهمة في إعداد محتوى وخريطة الاختبار في وقت سابق.وأوضحت "الهيئة" أنها حرصت على مشاركة مجتمع أخصائي المختبرات في كل ما من شأنه أن يرفع مستوى وكفاءة العاملين في هذا التخصص، مشيرة إلى اهتمامها بمقترحات ذوي الخبرة بمحتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات. ودعت المختصّين الراغبين في إعداد محتوى الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات إلى الانضمام إلى ورشة عمل كتابة الأسئلة المنعقدة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يومي 10 - 11 نوفمبر القادم، من خلال التقديم على الرابط https://www.scfhs.org.sa/examinations/Pages/callforintreset.aspx ، وذلك كجزءٍ من الجهود المستمرة التي تعمل عليها الهيئة في تشجيع المهتمين من جميع أنحاء المملكة لإثراء التقييم بالهيئة. Your browser does not support the video tag.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقرار محتوى وخارطة الاختبار السعودي لممارسة مهنة أخصائي المختبرات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق