الكويتية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها لمصر من المبنى الجديد “تى 4” غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الكويتية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها لمصر من المبنى الجديد “تى 4” غدًا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

الكويتية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها لمصر من المبنى الجديد “تى 4” غدًا
أموال الغد نشر في أموال الغد يوم 09 - 10 - 2018

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء، تشغيل جميع الرحلات المغادرة والقادمة من بعض الدول العربية خاصة القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ وبيروت وعمان عبر مبنى الركاب الجديد “تى 4” بمطار الكويت الدولي؛ اعتبارًا من يوم غد الأربعاء، على أن تستمر رحلات المغادرة والعودة إلى دول الخليج العربى من نفس المبنى.
وقال رئيس لجنة التشغيل فى الطيران المدنى الكويتى صالح الفداغى أن عدد رحلات الخطوط الجوية الكويتية عبر مبنى الركاب الجديد سيبلغ نحو 42 رحلة يوميًا.
وكانت الشركة قد أعلنت فى 30 سبتمبر الماضى عن بدء تشغيل الرحلات بدول مجلس التعاون من خلال مبنى الركاب الجديد “تى ف”، على أن تتوسع الرحلات تدريجيًا إلى الدول العربية، ومن ثم أوروبا، والولايات المتحدة، وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكويتية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها لمصر من المبنى الجديد “تى 4” غدًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق