وزير الكهرباء: مصر لها مستقبل واعد في مجال الطاقة المتجددة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير الكهرباء: مصر لها مستقبل واعد في مجال الطاقة المتجددة نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

شدد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على أهمية المؤتمر الأول للطاقة المتجددة، الذي انطلق اليوم في القاهرة.
وقال في تصريحات لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، إن «هذا المؤتمر يمثل فرصة جيدة للالتقاء مع المستثمرين والفنيين والعاملين في مجال الطاقة المتجددة بكافة الدول العربية والأجنبية»، مشيرًا إلى مشاركة الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «إيرينا» في المؤتمر.
وأوضح أنه «سيتم خلال المؤتمر مناقشة وتبادل الآراء حول تجارب الدول في مجال الطاقة المتجددة، ومصر ستعرض تجربتها الفريدة في هذا المجال».
وأضاف أن «مصر لها مستقبل واعد في مجال الطاقة المتجددة»، مشيرًا إلى إقامة أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بمصر.
وانطلقت صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الأول للطاقة المتجددة، في القاهرة، ومن المقرر أن يستمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام، وسيتم خلالها بحث سبل تنمية استخدام مصادر الطاقة المتجددة في الدول المشاركة به.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الكهرباء: مصر لها مستقبل واعد في مجال الطاقة المتجددة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق