رئيس بلدية محافظة الخفجي يجتمع بالمشرف على أعمال وكالة جامعة حفر الباطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس بلدية محافظة الخفجي يجتمع بالمشرف على أعمال وكالة جامعة حفر الباطن نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

رئيس بلدية محافظة الخفجي يجتمع بالمشرف على أعمال وكالة جامعة حفر الباطنوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 11 - 10 - 2018اجتمع رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أمس، بالمشرف على أعمال وكالة جامعة حفر الباطن الدكتور فرج بن عبدالله الغامدي والأعضاء المهندسين، وذلك في مقر البلدية.وجرى خلال الاجتماع استعرض كيفية معالجة وسفلتة الطرق و الشوارع المؤدية لفرع الجامعة الجديدة, إلى جانب المشاريع التي سيتم تنفيذها بالقرب من الجامعة وسبل تطويرها و تسهيل الوصول إليها . وأكد الحميداني حرص البلدية على توفير سبل الراحة والاهتمام للمواطن والمقيم، وبأهمية التعليم, مشيراً إلى أن البلدية تقوم بتوفير الخدمات البلدية لجميع مرافق الدولة في المحافظة. وبين أن نتائج مثل هذه الاجتماعات أثمرت بالتوصل إلى حلول كثيرة وسيتم تنفيذها بإذن الله في أقرب وقت، لافتاً الانتباه إلى أن البلدية حريصة كل الحرص على تطوير مشاريعها وخدماتها التي تقدم للمواطن والمقيم، وأن مثل هذه الاجتماعات ستصب في المصلحة العامة والذي تسخر له البلدية الخدمات والإمكانات للوصول به إلى جودة الحياة .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس بلدية محافظة الخفجي يجتمع بالمشرف على أعمال وكالة جامعة حفر الباطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق