رئيس "التنمية الصناعية" يفتتح المعرض الدولي الـ 38 للتجهيزات الفندقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس "التنمية الصناعية" يفتتح المعرض الدولي الـ 38 للتجهيزات الفندقية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

افتتح المهندس أحمد عبدالرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اليوم الاثنين، معرض تجهيزات الفنادق ومستلزمات المطابخ الفندقية في دورته الـ 38، والذي تستمر فعالياته من 15 وحتى 17 أكتوبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والمقام على مساحة نحو 20 ألف متر مربع بمدينة نصر.

وقال عبدالرازق -في تصريح- إن المعرض هذا العام شهد تدفقًا كبيرًا من الشركات سواء المحلية أوالأجنبية؛ وبلغ عدد الشركات المشاركة بالمعرض أكثر من 250 شركة تعرض منتجاتها.

وأضاف: أن المعرض يفتح المجال لخلق تعاون بين الشركات المحلية والأجنبية العارضة وتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا وكذا التعرف على أحدث التقنيات الجديدة في هذه الصناعة، والتكامل الصناعي فيما بينها وإقامة شراكات.

وأشاد رئيس الهيئة -خلال جولته بالمعرض- بمنتجات الشركات المحلية العارضة، وتميزها بالجودة العالية ما يؤهلها لمنافسة منتجات كبرى الشركات العالمية وخاصة مع تنافسية سعرها، والذي يصل إلى نصف سعر المنتج المستورد وبمواصفات عالمية تسمح بالتصدير لكبرى الأسواق العالمية، مؤكدا أن الشركات المحلية العارضة بدأت في تطوير ذاتها أكثر من العام الماضي.

وأوضح أن أهم ما يميز المعرض هو تنوع منتجاته بين منتجات خشبية ومعدنية ونسيجية، حيث ضم هذا العام 6 معارض دولية، وهي معرض تجهيزات المطابخ، وتأثيث الفنادق، والمخابز والحلويات، ومعدات النظافة، ومستلزمات الكافيه والشاي، فضلا عن معرض الأغذية والمشروبات، موضحًا أن استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية وعودة حركة السياحة سينعكس على ازدهار صناعة التجهيزات الفندقية والصناعات الهندسية التكميلية المرتبطة بها وتطويرها.

وأشار إلى أن الهيئة تقدم كل ما لديها لتبسيط الإجراءات وتهيئة المناخ الجاذب والمواتي؛ لأن يبدأ المستثمر سواء المصري أو الأجنبي استثماره الصناعي، ما سينعكس على رفع تنافسية المنتج المصري وتعميق التصنيع المحلي، موضحًا أن الفرصة الآن سانحة أمام جميع الشركات المحلية والعربية والعالمية للاستثمار في مصر في القطاع الصناعي وخاصة الصناعات الهندسية، لاسيما أنها من القطاعات الصناعية المستهدف استقطاب استثمارات بها في إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس "التنمية الصناعية" يفتتح المعرض الدولي الـ 38 للتجهيزات الفندقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق