أمانة عسير تخصص 47 موقعا لعربات الفود ترك و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمانة عسير تخصص 47 موقعا لعربات الفود ترك و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

أمانة عسير تخصص 47 موقعا لعربات الفود ترك و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعةأزد نشر في أزد يوم 18 - 10 - 2018أنهت أمانة منطقة عسير أعمالها بمشروعها الموسمي لتنظيم عربات الفود ترك و الكشكات على امتداد طريق عقبة ضلع ، و البالغ عددها 47 موقعا ، و ذلك استعدادا لتوزيعها على المستفيدين .وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة عسير ماجد الشهري بأن القرعة على المواقع التي تم تخصيصها للعربات الفود ترك ، و البالغ عددها 47 موقعا ، ستكون يوم الثلاثاء 29 / 2 / 1440ه ، حيث سينتهي استقبال طلبات الراغبين بالتقدم على القرعة يوم 28/ 2 /1440ه ، من خلال البوابة الالكترونية لأمانة منطقة عسير. و أشار الى انه تم تهيئة المواقع المخصصة ، من خلال ترقيمها ، و تنظيمها ، و توفير الاحتياجات الأساسية للمستفيدين منها ، و سيتم الاستفادة من تلك المواقع من قبل الراغبين بها مقابل مبالغ رمزية ، فيما تعد هذه القرعة الثانية على مشروع أمانة منطقة عسير الموسمي لتنظيم عربات الفود ترك و الكشكات . الجدير بالذكر بأن تلك الجهود جاءت دعما وتشجيعا من أمانة المنطقة للشباب السعودي الطامح للعمل و فق توجيهات امين عسير د . وليد الحميدي .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمانة عسير تخصص 47 موقعا لعربات الفود ترك و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق