تقلبات الأسواق تؤجل طرح 4.5% من أسهم الشرقية للدخان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقلبات الأسواق تؤجل طرح 4.5% من أسهم الشرقية للدخان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

تقلبات الأسواق تؤجل طرح 4.5% من أسهم الشرقية للدخان
الأهرام اليومي نشر في الأهرام اليومي يوم 20 - 10 - 2018

قررت اللجنة العليا لإدارة برنامج الطروحات إرجاء طرح نسبة 4.5% من أسهم رأس مال شركة الشرقية للدخان، فى ضوء تقلبات أسواق المال العالمية والإقليمية.
وأوضح بيان للجنة أن تزامن العديد من العوامل الخارجية وأهمها تزايد سياسات الحماية والحرب التجارية بين أمريكا والصين والصعوبات التى تواجه عددا كبيرا من الأسواق الناشئة أسهم فى تزايد تدفقات الأموال خارج الأسواق الناشئة مما أثر سلبا على سوق المال المصرى وأدى إلى انخفاض بعض أسعار الأوراق المالية المتداولة بالبورصة، وكذلك انخفاض فى قيمة التداول اليومى. وأضاف أن قرار الإرجاء نتيجة وقوع سعر التداول الحالى لسهم الشرقية للدخان، خارج النطاق السعرى الوارد بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018 الخاص بإعادة تنظيم إحكام برنامج طرح أسهم الشركات. وأضاف أن سيتم متابعة الأوضاع العالمية وأوضاع سوق المال المصري، خاصة حجم التداول ومستويات الأسعار بالبورصة المصرية تمهيدا لاختيار الوقت المناسب للطرح.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقلبات الأسواق تؤجل طرح 4.5% من أسهم الشرقية للدخان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق