المالية : أرقام الإيرادات من ضرائب المهن الحرة تعتبر مدعاة للضحك والسخرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المالية : أرقام الإيرادات من ضرائب المهن الحرة تعتبر مدعاة للضحك والسخرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

المالية : أرقام الإيرادات من ضرائب المهن الحرة تعتبر مدعاة للضحك والسخرية
دلال احمد نشر في الموجز يوم 23 - 10 - 2018

أكد خالد عبدالرحمن، مساعد وزير المالية لشئون أسواق المال، أن ما تردد حول حصول وزارة المالية على مبالغ مالية من المستثمرين لتمويل فجوة الدين، شائعات لا أساس لها من الصحة.
واكد أن الوزارة ألغت خلال الأسبوعين الماضيين 4 عطاءات لسندات الخزانة بدون أي إملاءات من أحد،جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة من يأخذ المبادرة، والمنعقد تحت رعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، بحضور محسن عادل رئيس هيئة الاستثمار وكريم هلال العضو المنتدب للتمويل المؤسسي بشركة كاربون القابضة وشريف سامي رئيسي هيئة الرقابة المالية السابق، لمناقشة الأدوات التمويلية الجديدة لدعم الاقتصاد بالتزامن مع إقرار قانون هيئة سوق المال.
وأضاف أن وزارة المالية تطرح أدوات دين بالوقت المناسب والشروط التي تناسبها.
وأوضح أن هناك إقبالا من البورصات الأجنبية وخصوصا لندن كبار المستثمرين وتقديم طلبات الاكتتاب في السندات الدولية التي تطرحها مصر،
وأشار إلى أنه في ظل الأجواء الاقتصادية السابقة وارتفاع فاتورة الدين العام لكن لم تتأخر الوزارة عن سداد أي دولار عن طروحات السندات التي ينتهي أجلها لصالح المستثمرين.
وأوضح أن أرقام الإيرادات من ضرائب المهن الحرة تعتبر مدعاة للضحك والسخرية بالرغم من ارتفاع وتعافي الإيرادات العامة لمواجهة أعباء الدين العام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المالية : أرقام الإيرادات من ضرائب المهن الحرة تعتبر مدعاة للضحك والسخرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق