مصر تشارك في اجتماعات لجنة الشراكة الأفريقية الأوروبية للطاقة ببروكسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصر تشارك في اجتماعات لجنة الشراكة الأفريقية الأوروبية للطاقة ببروكسل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

مصر تشارك في اجتماعات لجنة الشراكة الأفريقية الأوروبية للطاقة ببروكسل
هشام عمر عبد الحليم نشر في المصري اليوم يوم 23 - 10 - 2018

توجه الدكتور محمد موسى عمران، وكيل أول الوزارة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات، إلى بروكسل، وذلك للمشاركة في اجتماع لجنة التسيير لمبادرة الشراكة الأفريقية الأوروبية في مجال الطاقة، المنعقد خلال الفترة من 24 إلى 25 أكتوبر الجارى ببروكسل ببلجيكا.
وأشار «موسى» إلى أهمية هذا الاجتماع، حيث أن جمهورية مصر العربية هي الرئيس المشارك للشراكة الأفريقية الأوروبية في مجال الطاقة عن الجانب الأفريقي، ممثلة فى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
وأوضح أن الاجتماع سوف يتضمن عدد من اللقاءات من بينهم اجتماع لأعضاء لجنة التيسير لمناقشة إجراءات تعيين الرئيس الدائم للسكرتارية، واستعراض موقف الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الشراكة، ومناقشة واعتماد خطة عمل الشراكة للفترة المقبلة.
كما يتضمن الاجتماعات تعيين السكرتير الدائم للشراكة، ويشمل ذلك إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين، وإجراء التقييمات اللازمة لاختيار أفضلهم.
وأضاف أن الاجتماع يضم ممثلين عن مفوضية الاتحاد الأوروبي ومفوضية الاتحاد الأفريقي والرئيس المشارك من الجانب الأوروبي (إيطاليا وألمانيا)، والرئيس المشارك من الجانب الأفريقي (مصر والكوميسا) وأستراليا كمراقب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر تشارك في اجتماعات لجنة الشراكة الأفريقية الأوروبية للطاقة ببروكسل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق