دعو ة الدول للمشاركة فى مؤتمر الاتصالات العام المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دعو ة الدول للمشاركة فى مؤتمر الاتصالات العام المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

دعو ة الدول للمشاركة فى مؤتمر الاتصالات العام المقبل
شريف عبد الباقي نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 11 - 2018

دعا الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دول العالم للمشاركة فى المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية لعام 2019 والمقرر أن تستضيفه مصر فى مدينة شرم الشيخ فى أكتوبر من العام المقبل، مؤكدا استعداد مصر التام سياسياً واقتصادياً وأمنياً لاستضافة هذا الحدث العالمى الذى يعكس ثقة المجتمع الدولى فى «مصر الناهضة» التى تشهد طفرة نوعية على الأصعدة ، وتبنى عاصمة جديدة تقع فى القلب منها «مدينة للمعرفة» وتتمحور رؤيتها حول بناء إنسان مصرى جديد من خلال تطوير مهاراته الرقمية ليكون «متمكناً» وقادراً على العمل الابتكارى والفكر الخلاق وريادة الأعمال لمواجهة تحولات الحياة الرقمية.
جاء ذلك خلال كلمة مصر فى مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولى للاتصالات الذى يعقد فى مدينة دبى بحضور هولين زاو أمين عام الاتحاد الدولى للاتصالات، ورؤساء القطاعات بالاتحاد، وعدد من وزراء الاتصالات والمعنى بسياسات الاتحاد الدولى للاتصالات.
وأشار طلعت إلى أن مصر من أوليات الدول التى انضمت للاتحاد عام 1876 بعد سنوات قليلة من تأسيسه تحت مسمى «الاتحاد الدولى للبرق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دعو ة الدول للمشاركة فى مؤتمر الاتصالات العام المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق