تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة

الأخبار المتعلقة
* بالصور| طوابير في انتخابات غرفة شركات السياحة لاختيار مجلس الإدارة
* "قضايا وحشد للأصوات".. موقعة انتخابات غرفة شركات السياحة تندلع مبكرا
* "قائمة المستقبل".. تحالف سداسي لحسم انتخابات غرفة شركات السياحة
* 800 مصوت بانتخابات غرفة شركات السياحة قبل ساعتين من غلق باب التصويت
حرر عدد من المرشحين بانتخابات غرفة شركات السياحة محاضر إثبات حالة، لعدم قيام اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة بإبطال الصوت، الذي صوت بطريقة خاطئة في أي من الفئات التي تجري عليها الانتخابات وهي "3 فئات".
ووفقا للمحضر، اكتفت اللجنة بإبطال الصوت جزئيا في الفئة، التي صوت بها بشكل خاطئ واعتماد تصويته في الفئات، التي صوت بها بشكل صحيح، ما أدى إلى توقف عمليات الفرز، بسبب اعتراض عدد من المرشحين على تلك الجزئية، معتبرين أن الصوت الانتخابي كيان واحد ووجود أي خطأ به يؤدي إلى بطلانه نهائيا.
في السياق ذاته، أسفر فرز حوالي 60% من الأصوات عن تقدم حسام الشاعر، بفارق كبير عن أقرب منافسيه على ال3 مقاعد المخصصة للشركات التي يبلغ حجم أعمالها فوق ال20 مليون جنيه يليه أحمد إبراهيم وعلاء الغمري ومحمد الجندي وعاطف بكر عجلان.
أما المنافسة على ال3 مقاعد المخصصة للشركات الأقل من 20 مليون جنيه، فقد حسم بشكل كبير كل من باسل السيسي ويسري سعودي مقعدين وتبقى المنافسة على المقعد الثالث بين كل من إيهاب عبدالعال وعلي المانسترلي وياسر سلطان. أما المقعد المخصص لشركات النقل السياحي فقد حسمه نادر عياد.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق