جانب من انطلاق المهرجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جانب من انطلاق المهرجان نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

جانب من انطلاق المهرجان

أطلقت «لولو هايبر ماركت» المهرجان الفلبيني «بينوي» في لولو هايبر ماركت - المربع, الرياض أفنيو مول, وذلك بحضور عدنان في الونتو السفير الفلبيني في المملكة العربية السعودية.
ودائمًا ما تسعى لولو لتسليط الضوء على المنتجات العالمية, مع عروض خاصة للمنتجات القادمة من الفلبين, مثل المأكولات البحرية, الحلويات, الأطعمة الجاهزة, المنتجات التقليدية, المخبوزات الخاصة, إضافة إلى منتجات العناية الشخصية أيضًا.
إلى ذلك قال شهيم محمد مدير لولو السعودية: «خلال السنوات الماضية لولو بقيت قوية لتحقيق الأولوية في توفير المنتجات الغذائية بأسعار معقولة في جميع فروعها في الشرق الأوسط. مصدرنا للمنتجات الفلبينية وإنتاجها الذي تم افتتاحه شهر مايو الماضي هذه السنة يلعب دورًا حيويًّا لتوفير المنتجات ذات الجودة لزبائننا الدائمين؛ وهذا هو السبب في إقامتنا هذا المهرجان مع أفضل المنتجات من هذا البلد الجميل متنوع النكهات، والغني ثقافيًّا».
وأضاف: «ومن عروض المنتجات ذات الجودة حلقات الحبار والمخللات المشكلة, أنواع السمك مثل البانجوس (سمك الحليب) والتيلابيا, والسلطعون, والصلصات اللذيذة مع منتجات الصلصات المختلفة للشواء، مثل المحار والطماطم والصوص الفلبيني الأصلي، إضافة إلى سائل التزيين ومزيج مسحوق البهارات، وكيك الكاسترد الرائع, وألواح الشوكولاته, ومربعات الليمون, وساندويتش الفول السوداني الذي بالتأكيد سيذوب بين أسنانك.. والمزيد مثل منتجات العناية بالشعر، والعناية الشخصية المصنعة من مكونات طبيعية متوافرة أيضًا».
يُذكر أن المهرجان انطلق 30 أكتوبر، وسيستمر حتى 5 نوفمبر في الرياض وجدة, ومن 31 أكتوبر حتى 6 نوفمبر في الخبر.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جانب من انطلاق المهرجان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق