أصغر مخرجة أفلام تسجيلية بالعالم: من الرائع التصوير وسط الأماكن التاريخية بمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أصغر مخرجة أفلام تسجيلية بالعالم: من الرائع التصوير وسط الأماكن التاريخية بمصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

أصغر مخرجة أفلام تسجيلية بالعالم: من الرائع التصوير وسط الأماكن التاريخية بمصر
شاهندة عبد الرحيم نشر في البوابة يوم 14 - 11 - 2018

قالت زوريل أودويل أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم، والتي تحدثت في منتدى الشباب الأخير بشرم الشيخ، إنه سيكون من الرائع التصوير في مصر لأن بها العديد من الأماكن التاريخية.
وأضافت أودويل في تصريح خاص ل "البوابة نيوز": "تعد هذه الزيارة هى الثالثة لى لمصر ولكنها الأولى إلى مدينة شرم الشيخ، وأنتجت بعض الأعمال فى هوليوود وأخرجت بعض الأعمال لشركات رائدة مثل بروكتر وجامبيل وفندق هيلتون، وشاركت فى بعض الأعمال لشركات مثل انتيل وجاب، ولكن مصر لديها مواقع تاريخية وأثرية ومعالم معروفة عالميا ومشهورة للغاية".
وتابعت: "سيكون من الرائع والعظيم التصوير والإخراج فى مصر بدلا من صناعة أعمال تتعلق بمصر خارج مصر عن طريق استوديوهات افتراضية بها أهرامات مزيفة، سيكون من الرائع أيضا دعوة وإخبار كبار المنتجين للحصول على فرص التصوير فى مصر".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أصغر مخرجة أفلام تسجيلية بالعالم: من الرائع التصوير وسط الأماكن التاريخية بمصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق