نقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين.. تعرف على وزن الأمتعة المسموح به

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين.. تعرف على وزن الأمتعة المسموح به نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 .

نقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين.. تعرف على وزن الأمتعة المسموح بهتواصل نشر في تواصل يوم 17 - 11 - 2018قال المشرف العام على قطاع نقل الحجاج والمعتمرين، المهندس بسام غلمان، إن هناك خططاً لنقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين وقطار المشاعر المقدسة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبين مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومكة المكرمة.وأضاف غلمان عقب مشاركته في ورشة تطوير استراتيجية خدمات نقل الحجاج والمعتمرين لعام 2030، ضرورة ألا تزيد الأمتعة للفرد الواحد عن وزن 23 كيلوجراماً. وتضمنت الورشة تقييماً للوضع الراهن، وتحديات قطاع النقل، وسبل الاستفادة من التقنيات الحديثة لتقليل زمن الانتقال، كما استعرضت القضايا التي تخص النقل وتؤثر على رحلة الحاج والمعتمر والقرارات التي يمكنها التأثير بشكل إيجابي. حسب “عكاظ”.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين.. تعرف على وزن الأمتعة المسموح به ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق