دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية خلال سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية خلال سبتمبر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 .

ارتفعت استثمارات دول مجلس التعاون الخليجي بأذون وسندات الخزانة الأمريكية؛ على أساس شهري في سبتمبر الماضي بنسبة 2.45%، لتسجل 292.026 مليار دولار، مقارنة بـــ 285.574 مليار دولار في شهر أغسطس السابق.

وأظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية، ارتفاع استثمارات السعودية "أكبر الدول الخليجية المستثمرة في الأذون والسندات الأمريكية؛ بنسبة 3.9% لـ 176.1 مليار دولار في سبتمبر الماضي؛ مقابل 169.5 مليار دولار في أغسطس السابق له.

كما زادت استثمارات الإمارات بين دول الخليج بتلك القائمة إلى 60 مليار دولار، مقارنة بــــ 59مليار دولار في شهر أغسطس السابق له.

ارتفعت استثمارات دولة الكويت بتلك القائمة أيضاً من 42.9 مليار دولار، إلى 43.8 مليار دولار وهو إجمالي استثماراتها بتلك السندات في سبتمبر الماضي.

فيما تراجعت استثمارات دولة قطر بتلك السندات في سبتمبر الماضي إلى 1.27 مليار دولار؛ مقابل 1.34 مليار دولار في أغسطس السابق.

كما تراجعت استثمارات سلطنة عُمان بتلك السندات إلى نحو 10.85 مليار دولار في نهاية سبتمبر الماضي مقابل 11.38 مليار دولار في شهر أغسطس السابق له.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية خلال سبتمبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق