اتفاقية تعاون بين الزراعة المصرية ونظيرها السعودية في مجال الخدمات البيطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتفاقية تعاون بين الزراعة المصرية ونظيرها السعودية في مجال الخدمات البيطرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

اتفاقية تعاون بين الزراعة المصرية ونظيرها السعودية في مجال الخدمات البيطرية
السيد علاء نشر في الشروق الجديد يوم 06 - 12 - 2018

وقعت منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور حمد بن عبد العزيز البطشان، وكيل الوزارة للثروة الحيوانية بوزارة الزراعة السعودية، بالتوقيع على الاتفاقية بمقر وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى فى حضور د. عبد الحكيم محمود محمد على - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية والسادة ممثلى وزارة الزراعة السعودية والمصرية.
اتفاقية التعاون فى مجال الخدمات البيطرية، وذلك فى قطاعات العيادات والوحدات ومختبرات التشخيص والمحاجر البيطرية والاستشارات والدعم الفنى من المراكز البحثية والدورات التدريبية للأطباء والمساعدين البيطريين وابتعاث الأطباء البيطريين السعوديين لجمهورية مصر العربية للدراسات العليا، وتم الاتفاق على توفير 300 فرصة عمل للأطباء البيطريين المصريين للعمل بالمملكة العربية السعودية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتفاقية تعاون بين الزراعة المصرية ونظيرها السعودية في مجال الخدمات البيطرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق