بالفيديو.. برلماني: لا صحة لمغادرة شركات السيارات العالمية من مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. برلماني: لا صحة لمغادرة شركات السيارات العالمية من مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

بالفيديو.. برلماني: لا صحة لمغادرة شركات السيارات العالمية من مصر
سوزان محمود نشر في البوابة يوم 07 - 12 - 2018

قال النائب سمير البطيخي، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه مؤخرا انتشرت الكثير من الشائعات التي زعمت أن شركات السيارات الكبرى ستغادر مصر، فكان لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي برؤساء شركات "مرسيدس بنز" و"سيسكو الأمريكية" هو الرد الأبلغ لنفي تلك الشائعات.
وأضاف البطيخي، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "صباح الخير يا مصر، المذاع على التلفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن مصر دولة حاضنة للاستثمارات وخاصة صناعة السيارات، مشيرا إلى أن زيارة شركة كبيرة مثل "مرسيدس بينز" دليل على اهتمام الشركة بالتواجد والاستمرار في مصر.
وتابع عضو مجلس الشعب، أن اللقاء كان هدفه المزيد من الاستثمارات ومن فرص العمل في صناعة السيارات وتم الحديث عن السيارة صديقة البيئة التي تنتجها شركة "مرسيدس بنز" وهي سيارة كهربائية تعمل بالكهرباء دون استهلاك بنزين مع تجنب أي ضوضاء أو تلوث وهي تعتبر مستقبل السيارات في مصر.
شاهد من هنا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. برلماني: لا صحة لمغادرة شركات السيارات العالمية من مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق