البحوث الزراعية ينظم 20 قافلة بيطرية علاجية مجانية في 3 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحوث الزراعية ينظم 20 قافلة بيطرية علاجية مجانية في 3 محافظات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

البحوث الزراعية ينظم 20 قافلة بيطرية علاجية مجانية في 3 محافظات
أ ش أ نشر في البوابة يوم 07 - 12 - 2018

أعلن مركز البحوث الزراعية ممثلا في معهد بحوث التناسليات الحيوانية، عن تنظيم 20 قافلة بيطرية علاجية إرشادية مجانية في محافظات: بني سويف، أسوان، وسوهاج، تحت رعاية الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.
وقال الدكتور إبراهيم جاد مدير المعهد، إنه سيتم البدء بتنفيذ القوافل البيطرية في مراكز وقرى محافظة بني سويف خلال الفترة من 8 وحتى 13 من ديسمبر الجاري، يليها قرى ومراكز محافظة أسوان في الفترة من 20 وحتى 27 من الشهر ذاته، ثم قرى محافظة سوهاج في الفترة من 12 وحتى 19 من شهر يناير المقبل.
وأوضح مدير المعهد، أن أنشطة القوافل تشمل أعمال الفحص التناسلي والسونار والباطنة وفحص الأمراض التناسلية، فضلا عن علاج الطفيليات الداخلية والخارجية، وفحص أمراض نقص المناعة والتحصينات غير السيادية من معهد الأمصال واللقاحات البيطرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البحوث الزراعية ينظم 20 قافلة بيطرية علاجية مجانية في 3 محافظات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق