رئيس الوزراء يعلن الخميس إجازة رسمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء يعلن الخميس إجازة رسمية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 17 يناير 2019 .

رئيس الوزراء يعلن الخميس إجازة رسمية
حافظ الشاعر نشر في الزمان المصري يوم 17 - 01 - 2019

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن الدكتور "مصطفى مدبولي" رئيس مجلس الوزراء قرار رسمي منذ قليل، بخصوص اعتبار يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من يناير 2019 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام.
وأوضح مجلس الوزراء في بيان رسمي له منذ لحظات، بأنه قد قرر إعتبار يوم الخميس 24 يناير أجازة رسمية بدلاً من يوم الجمعة الموافق 25 من يناير عام 2019 ميلادية، بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.
ومن المقرر بأن يتم نشر هذا القرار بصورة رسمية في الجريدة الرسمية للدولة خلال الساعات المقبلة، ليصبح العمل ساريًا به في كافة المصالح الحكومية.
وبذلك يصبح الموظفين على موعد مع ثلاث أيام أجازة خلال الأسبوع المقبل وهم يوم الخميس 24 يناير، والجمعة 25 يناير والسبت 26 يناير، على أن تكون العودة للعمل يوم الأحد الموافق 27 يناير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الوزراء يعلن الخميس إجازة رسمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق