دعوة الشركات العالمية لتأهيل «الحديد والصلب» لإنتاج 1.2 مليون طن بليت سنويا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دعوة الشركات العالمية لتأهيل «الحديد والصلب» لإنتاج 1.2 مليون طن بليت سنويا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

دعوة الشركات العالمية لتأهيل «الحديد والصلب» لإنتاج 1.2 مليون طن بليت سنويا
وليد الشرقاوى محمود حلمى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

فى إطار خطة تأهيل وتطوير شركة الحديد والصلب المصرية ، والتى تقدر تكلفتها بنحو 250 مليون يورو كتقدير مبدئى لعمليات تأهيل بعض المراحل الإنتاجية وافق مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية أمس الأول على دعوة عدد من الشركات العالمية المتخصصة لتأهيل وتطوير وإدارة خطوط الإنتاج المشار إليها مع ضخ استثمارات مناسبة عبر اتفاقية مشاركة إيراد تمتد لمدة عشرين عاماً لضمان ألا يقل حجم الإنتاج من البليت عن 1.2 مليون طن سنوياً.
وأوضح الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية أن عملية التأهيل ستتضمن الإدارة بالكامل من خلال الشريك المستهدف. وأن يتم تعظيم استغلال موارد الشركة ومناجمها وعمالتها بشكل مناسب ، وأن يلتزم الشريك بسداد حد أدنى من الإيراد المقبول سنوياً .
وقال إنه جار العمل على إعداد مشروع عقد الشراكة بالتعاون مع أحد المكاتب القانونية المتخصصة، تتقدم بمقتضاه الشركات المهتمة بعروض تتم المفاضلة بينها وفقاً لنظام نقاط قبل نهاية منتصف مارس القادم .
وأوضح نافع أنه تم تلقى عددا من عروض الشراكة بغرض التطوير من بعض الشركات العالمية والتى تمت دعوتها لاجتماع مع وزير قطاع الأعمال العام وبحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية وممثلى شركة الحديد والصلب المصرية، وقد أسفر الاجتماع عن وضع ملامح للنموذج الأمثل لتمويل وإدارة الاستثمارات اللازمة لتطوير خطوط إنتاج الشركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دعوة الشركات العالمية لتأهيل «الحديد والصلب» لإنتاج 1.2 مليون طن بليت سنويا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق