أسعار هدايا عيد الحب 2019 وأفكار لهدايا فالنتاين رخيصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أسعار هدايا عيد الحب 2019 وأفكار لهدايا فالنتاين رخيصة نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

أسعار هدايا عيد الحب 2019 نقدمها لكم من خلال موقعكم نجوم مصرية، حيث تعد هدايا عيد الحب من الهدايا التي تأسر القلوب وتسعد النفوس، هدايا الفلنتاين دائماً ما تعرف بأنها بسيطة ولكنها تبعث في النفوس الكثير من الراحة والسعادة، شعور أنك محبوب من شخص ما هو شعور جيد، لذلك فمن الأفضل التعبير عن هذا الشعور من خلال شراء هدية بسيطة تذكار لمن تحبون في يوم الفالنتاين، وكذلك إرسال إهداءات الفلنتاين مثل إرسال صور تهنئة عيد الحب ورسائل تهنئة عيد الحب، حتى تجعل من تحب يشعر بذلك الحب، نتحدث لكم اليوم عن أسعار هدايا عيد الحب  2019 بالتفصيل وأفكار لهدايا فالنتاين رخيصة.

أسعار هدايا عيد الحب 2019

تتعدد هدايا عيد الحب ولكن يظل الورد هو المعبر الأول عن الحب في القلوب، فباقة الورد هي خير دليل على الحب وخاصة الورد الأحمر المميز للعشاق، وكذلك الدباديب الحمراء تأتي في المرتبة الثانية بعد الورد، والكثير من الهدايا الأنيقة والبسيطة، إليكم أفكاراً لبعض الهدايا مع الأسعار :-

سعر باقة من الورد الأحمر

تتراوح سعر الباقة ما بين 20 جنيهاً مصرياً “4 وردات فقط” إلى 200 جنيهاً، ولكن الباقة المتوسطة الأكثر شيوعاً تكون في حدود 50 جنيهاً.

أسعار الدباديب الحمراء

يتراوح سعر الدبدوب الأحمر أو دبدوب الحب كما يسمونه من 50 جنيهاً مصرياً بحجم صغير جداً، حتى 800 جنيه وهو الدبدوب الأكبر حجماً، والحجم الشائع المتوسط يكون في حدود 350 إلى 400 جنيه.

مج عليه صورة الحبيب

يوجد في الكثير من محلات بيع الهدايا وسعره 50 جنيه أو قد يصل إلى 70 جنيه في حالة المج الحراري.

چاكت أنيق رجالي أو نسائي

لراغبي الهدايا الفخمة الأنيقة يمكنكم شراء چاكت أو بالطو في حدود 600 إلى 800 جنيهاً مصرياً.

باور بانك “شاحن خارجي”

حيث أصبح لا غنى عنه الآن لكل من الرجل والمرأة على حد سواء، ويمكن شراء باور بانك بسعر يبدأ من 70 جنيه وحتى 140 جنيه ويعتبر من الهدايا القيمة ذات سعر قليل.

كتاب

وهو أفضل الهدايا لمحبي القراءة من الرجال أو النساء، فالشخص الذي يحب القراءة يوفر على شريكه البحث عن أفكار هدايا عيد الحب فالكتاب سوف يسعده كثيراً، ويمكنك شراء كتاب بسعر يبدأ من 30 جنيه وتختلف أسعار الكتب فيوجد ما هو أغلى بكثير من ذلك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسعار هدايا عيد الحب 2019 وأفكار لهدايا فالنتاين رخيصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق