برشلونة يجهز لخطف موهبتين من البرازيل بـ20 مليون يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد فيتاو من المواهب الشابة الميزة مع بالميراس البرازيلي

الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن، نادي "برشلونة" الإسباني اقترب من إنهاء صفقة ضم لاعبي نادي "بالميراس" البرازيلي فيتاو ولوان كانديدو مقابل 20 مليون يورو (23 مليون دولار).

وأوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) في الربع الأخير من المفاوضات مع النادي البرازيلي لإنهاء الصفقة المزدوجة.

ويعد اللاعبان فيتاو 19 عاماً وزميله لوان 18 عاماً موهبتان قادمتان لبرشلونة لما يقدماه من مستويات مميزة مع فريقهما البرازيلي.

ويلعب فيتاو بشكل مميز في خط الوسط ومثل منتخب البرازيل تحت 17 سنة في أكثر من مناسبة، بالمقابل زميله لوان لعب مع منتخب البرازيل تحت 20 سنة ويتميز باللعب كظهير أيسر.

ولو تمت الصفقة سيكون "برشلونة" على خطى العديد من الأندية الكبيرة حول العالم مثل "ريال مدريد" بالاعتماد على لاعبين صغار السن ليكونوا عماد فرقهم في المستقبل.

وضم "برشلونة" عدداً من اللاعبين البرازيلين في الآونة الأخيرة مثل فيليبي كوتينيو مقابل 160 مليون يورو ومالكوم بـ41 مليون يورو قادمين من ناديي "ليفربول" الإنجليزي و"بوردو" الفرنسي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برشلونة يجهز لخطف موهبتين من البرازيل بـ20 مليون يورو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق