البورصة تغرم "القاهرة للاستثمارات" 10 آلاف جنيه لمخالفتها قواعد القيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البورصة تغرم "القاهرة للاستثمارات" 10 آلاف جنيه لمخالفتها قواعد القيد

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 .

قررت اللجنة الموافقة على توقيع التزام مالي على شركة "القاهرة للاستثمارات والتنمية" قدره 10 آلاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة 26 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.

وذلك مع منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يومًا تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد، على أن يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.

كما وافقت لجنة القيد بالبورصة على قيد أسهم زيادة رأس المال للشركة المصدر والمدفوع من 219.116.130 جنيه إلى 233.116.130 جنيه بزيادة قدرها 14 مليون جنيه موزعه على 35 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 40 قرشًا للسهم الواحد، والزيادة مسددة نقدًا عن طريق شهادة ايداع بنكية، علما بأن أسهم الشركة ستدرج بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول الخميس الموافق 28022019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البورصة تغرم "القاهرة للاستثمارات" 10 آلاف جنيه لمخالفتها قواعد القيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق