سعر علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم من خلال موقع أسعار اليوم، سعر علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة حيث يعتبر شراب لعلاج ارتفاع درجات الحرارة للأطفال والحمي وله مفعول مضاد للالتهابات ومسكن للآلام وذلك لأن العلاج يحتوي علي عنصر البوتاسيوم الذي يعتبر مضاد للالتهابات الغير سترويدية، حيث يعمل العلاج علي تثبيط مادة البروستاجلاندين والذي يعمل علي تثبيط إنزيم الأكسدة الحلقي ومن خلالها يتمكن العلاج من خفض حرارة الجسم.

سعر دواء دكتارين اوريال جيل daktarin oral gel و دكتارين كريم لعلاج فطريات الفم

علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة

يحتوي العلاج علي مادة ديكلوفيناك البوتاسيوم والتي لها القدرة علي الذوبان في الماء وسرعة الإمتصاص في الجسم مع وجود مادة ديكلوفيناك الصوديوم التي تتفاعل معه ويستخدم لعلاج الروماتيزم حيث يقوم بالتحكم في الجهاز الحركي من خلال الجهاز العضلي بالجسم ويقوم بتسكين الآلام التي تصاحبها.

سعر دواء هيربانا Herbana لزيادة اللبن للمرضعات

يستعمل علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة في الحالات التالية

كتافلاي Catafly يستخدم في علاج التهاب النقرس. يستخدم كخافض للحرارة. يستخدم لتسكين الآلام الناتجة عن تورم الجروح. يستخدم في علاج التهاب الجراب والأربطة. يستخدم لعلاج التهاب الروماتيدي. يستخدم في علاج التهاب العضلات والتهاب الروماتيزم. يستخدم في علاج آلام الطمث. يستخدم لعلاج العمود الفقري والتهاب المفاصل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء كلوروهيستول Chlorohistol أقراص وشراب وأمبول لعلاج حالات الحساسية

سعر دواء سبازمو ديجستين spasmodigestin لمشاكل الجهاز الهضمي

الجرعة المطلوبة لعلاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة

يتم تناول من 1 إلي 3 مجم للأطفال الأقل من 12 عام مقسمة علي جرعات.

يتم تناول 75 مجم إلي 150 مجم للبالغين.

يمنع استخدام علاج كتافلاي Catafly في الحالات التالية

يمتنع تناوله إذا وجد نزيف بالمعدة. يمتنع تناوله في حالة الإصابة بمرض الربو. يمتنع تناوله لمرضي البروفيرية الكبدية. يمتنع تناوله لمن يعاني من حساسية لأي مكون من مكونات العلاج. يمتنع تناوله للأطفال أقل من عام. يمتنع تناوله في حالة وجود التهابات وقرح بالجهاز الهضمي. يمتنع تناوله في حالة الإصابة بالتهاب الأنف. يمتنع تناوله لمرضي القلب. يمتنع تناوله لمن يتناول علاج مضاد التخثر.

سعر أقراص ديمرا Dimra Tablets لعلاج التشنجات وآلام العضلات والأعصاب

سعر علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة

يصل سعر عبوة العلاج 18.50 جنيها مصريا بتركيز 2 مجم.

الآثار الجانبية الناتجة عن تناول علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة

ينتج عن تناوله صداع ودوار قد ينتج عنه مشاكل بالأوعية الدموية والقلب. قد ينتج عنه مشاكل بالجهاز الهضمي. قد ينتج عن تناوله اضطرابات عصبية. قد ينتج عن تناوله فشل كلوي والتهاب كلوي.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء كابوتين capoten لعلاج ضغط الدم المرتفع

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعر علاج كتافلاي Catafly مسكن وخافض للحرارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق