سعر دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules هرمون ذكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules هرمون ذكري، يعتبر دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules من الأدوية الفعالة والمؤثرة التي تعتبر هرمون ذكوري جيد للجسم، فهذا الدواء يحتوي على عنصر إنانثات التستوستيرون، والتي تقوم بدورها على زيادة معدل البروتين في الجسم ومستويات الهدم، لذلك نجد أن هذا الدواء من أهم وأفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نوضح لكم بعض من التفاصيل عن هذا الدواء.

سعر دواء نبيدو حقن nebido injection لتنشيط هرمون الذكورة

استخدامات دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

يستخدم هذا الدواء في علاج سرطان الثدي الذي يصيب الكثير من السيدات. يساهم هذا الدواء في علاج مشكلة تأخر بلوغ الجسم. يستخدم هذا الدواء في علاج ضعف الغدد التناسلية التي تحدث بسبب ضعف الهرمون النشطة.

كيفية استخدام دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules

يجب علينا قبل البدء بفترة العلاج التوجه للطبيب المختص من أجل معرفة التشخيص المناسب لكل حالة حيث يختلف من شخص لشخص آخر، فتعتبر الجرعة الأساسية للرجال لعلاج مشكلة تأخر البلوغ عبارة عن أخذ 50-200 مجم مرة كل أسبوعين، ولعلاج إفراز الغدة التناسلية فيؤخذ جرعة 50-400 مجم يومياً، أما الجرعة المعتادة لعلاج مرض سرطان الثدي لدي النساء عبارة عن أخذ 200-400 مجم كل 2-4 أسابيع، وينبغي الالتزام بنصائح وتعليمات الطبيب المختص.

سعر أقراص فايركتا Virecta لعلاج المشاكل الجنسية

إقرأ ايضاً :  سعر دواء إندرال أقراص inderal tablets لعلاج عدم انتظام ضربات القلب

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules

يتسبب هذا الدواء في حدوث الكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: فهذا الدواء يتسبب في حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، وأيضاً من الممكن أن يؤثر على الكبد فيحدث مشاكل في وظائفه، وأيضاً من أعراضه توقف نزول الدورة الشهرية لدي النساء، وأيضاً من الممكن حدوث تضخم شديد في الثدي عند الرجال، وفي بعض الأحيان يؤثر هذا الدواء على العلاقة الجنسية لدي الزوجين فتضعف من تأثيرها، ونادراً ما يسبب هذا الدواء حالة من القلق والتوتر ولكن سرعان ما تزول بعد التخلص من فترة العلاج.

موانع استخدام دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية. لا يستخدم هذا الدواء للحوامل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لتجنب حدوث تشوهات خلقية للجنين. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من سرطان بالبروستاتا دون استشارة الطبيب المختص. لا ينصح باستخدام هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.

إقرأ ايضاً :  سعر كابوتين capoten لعلاج ضغط الدم المرتفع

سعر دواء كلوزابين أقراص clozapine tablets لعلاج الفصام الشخصي واضطرابات الأفكار

سعر دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية بسعر يبلغ حوالي 12 جنية مصري لا غير للبعوة الواحدة تركيز 250 مجم  ويبلغ سعر تركيز 100 مجم 7.5 جنية مصري لا غير في جميع الأسواق المصرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعر دواء سيدوتستون أمبولات cidoteston ampoules هرمون ذكري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أسعار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق