غدًا.. انطلاق ملتقى "مصر للاستثمار" بمشاركة 30 دولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غدًا.. انطلاق ملتقى "مصر للاستثمار" بمشاركة 30 دولة

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تنطلق، غدًا السبت، الدورة الرابعة لملتقى مصر للاستثمار تحت عنوان "معًا إلى إفريقيا"، كأولى الفعاليات الاقتصادية لرئاسة مصر للاتحاد الإفريقى، والذى يتواكب مع عقد مجالس إدارات ولجان اتحادات الغرف الأفريقية والعربية والإسلامية والمتوسطية وغرفهم المشتركة فى أكثر من 30 دولة.

وقالت وزارة الصناعة، في بيانها اليوم، إن الملتقى سيكون تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وبمشاركة 1000 من قيادات المال والأعمال من 67 دولة عربية وإفريقية وأجنبية.

ومن المقرر أن يشارك عدد كبير من قيادات الغرف التجارية بمصر ودول افريقيا، إضافة إلى رجال المال والأعمال وكبار الشخصيات الأفريقية والعربيّة والأجنبية.

وأكد أحمد الوكيل، رئيس اتحادات الغرف التجارية المصرية، والأفريقية، والمتوسطية، أن تنظيم الملتقى بالتعاون مع وزارات الاستثمار والتعاون الدولى، والتجارة والصناعة واتحادات الغرف الإفريقية والإسلامية والعربية والمتوسطية التى تشارك بوفود كبيرة فى الملتقى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدًا.. انطلاق ملتقى "مصر للاستثمار" بمشاركة 30 دولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق